fbpx
اخبارمنوعات

أخبار الحوادث اليوم : زوج يقتل زوجته فى الخصوص والعثور على جثة فتاة فى كفر الدوار

أخبار الحوادث اليوم : زوج يقتل زوجته فى الخصوص والعثور على جثة فتاة فى كفر الدوار

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة قتل مأساوية راحت ضحيتها زوجة قام زوجها بخنقها أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق.
البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل زوجته خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة ملقاة علي الأرض وبها آثار سحجات في مناطق متفرقة من الجسد.
وتبين من المعاينة الأولية أن الزوج قام بخنقها ثم لاذا بالفرار عقب ارتكابه للجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العثور على جثة فتاة فى عيادة عيون

لم تمر الساعات الماضية  على أهالي منطقة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، كغيرها من قبل حيث تبدلت الأجواء إلي حزن شديد خيم علي جميع الإرجاء عقب العثور علي جثة فتاة مقتولة في ظروف غامضة داخل عيادة عيون بنطاق محل سكنها، وعقب إبلاغ رجال المباحث تم إخطار النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والتي انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة، وذلك بمشرحة مستشفى دمنهور التعليمي، كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وتكليف المباحث بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، ودلت التحريات الأولية ، أن المجني عليها تتمتع بسمعة طيبة، وأن الدافع وراء الجريمة هو السرقة، حيث تبين اختفاء مبلغ ألف جنيه كان بحوزة المجني عليها وقت الحادث، فيما يكثف فريق البحث من جهودة لكشف ملابسات الحادث.
وجاء في تقرير الطبي الشرعي المبدئي، أن الوفاة تمت بسبب إسفكسيا الخنق حيث استخدم الجناة الإيشارب التي كانت ترتديه المجني عليها وقت الحادث، كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، مما يؤكد قيام الجناة بالتعدي عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها.

 

حادث مرورى فى المنيل

أصيب 5 أشخاص في حادث مروري بشارع المنيل بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، إثر تصادم سيارة ملاكي بميكروباص، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة لرفع حطام الحادث .
تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغا من المارة، يفيد بوقوع حادث مروري إثر تصادم سيارة ملاكي بسيارة أجرة ميكروباص، ووقوع مصابين في حالات خطرة، بين كسور وجروح وسحجات، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات إسعاف لمحل الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com