fbpx
اخباررياضةمنوعات

الأرصاد : طقس الخميس متقلب معتدل صباحاً

أصدرت الأرصاد الجوية بيانا تفصيليا اليوم الأربعاء، يكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة في معظم محافظات الجمهورية.

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا حيث تنشط الرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية

وتوقعت الأرصاد الجوية في بيانها، أن حالة الطقس غدا الخميس تشهد اعتدالا في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويسود السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف، مع توقعات بوجود شبورة مائية على الطرق السريعة في الصباح الباكر.

وأكدت الأرصاد الجوية أن الطقس يميل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد .

وقالت الأرصاد الجوية إن الطقس يشهد برودة في الليل على معظم الأنحاء، ويكون لطيف على جنوب الصعيد. كما يتوقع الخبراء شبورة مائية صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وكشفت الأرصاد الجوية في البيان عن درجات الحرارة المتوقعة، وعن الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «16– 29»، الإسكندرية «15– 24»، قنا «19- 33»، الأقصر «20 – 33»، أسوان «21 – 34».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com