fbpx
اخبارمنوعات

الإعلامية لميس الحديدي تعلن حقيقة القبض عليها

ر.ر

الإعلامية لميس الحديدي تعلن حقيقة القبض عليها

انتقدت الإعلامية لميس الحديدي، الشائعات التي تعرضت لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا قبل نحو أسبوعين، ومنها أنه جرى التحفظ عليها والقبض عليها.

وتساءلت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها كلمة أخيرة المذاع على فضائية أون : إيه علاقة إن عندي كورونا ومعتذرة على العمل وإني هربت ده إحنا طلعنا وقولنا بنفسنا على فكرة إحنا ناس طبيعية زيكم بنتعب ونمرض .

وكانت الإعلامية لميس الحديدي، كشفت عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قائلة: أول يومين لا كان فيه تكسير ولا ارتفاع في الحرارة، لكن التجربة لم تكن سهلة على الإطلاق .

وقالت: اليوم الثالث كأن قطر داسني وفي اعتقادي كورونا تصيب الجسم في أضعف نقاطه، وأنا مريضة حساسية الصدر عشت مع الكحة المدمرة فوق الـ 10 أيام ولا تتوقف وكنت منهكة تمامًا ، معقبة: ”أوميكرون قد يكون دور برد للبعض، ولكن للبعض الآخر قد يكون غير ذلك وكل واحد حسب حالته .

روت الإعلامية لميس الحديدي، تجربة اصابتها بـ فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، قائلة: تجربتي مع فيروس كورونا لم تكن سهلة، وقبل الإصابة حصلت على 3 جرعات من لقاح كورونا .

 

وقالت لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة أون “، :” مع بداية الأعراض المسحة كانت سلبية ثم أجريت مسحة أخرى وظهرت النتيجة ايجابية، وأول 3 أيام من الإصابة كانت حالتي الصحية جيدة جداً .

وأكملت لميس الحديدى : في بداية اليوم الثالث فجأة حسيت أن في قطر داسني وخبطني وزادت الاعراض بشكل كبير وأُصبت بـ الكحة بشكل كبير لمدة 10 أيام خاصة وانني مريضة حساسية صدر ، وعشت مع كحة مدمرة فوق الـ 10 أيام .

 

وتابعت لميس الحديدي: فيروس كورونا يصيب الفرد باكتئاب واصابتني كورونا باكتئاب شديد جدا وكل يوم الواحد بينام وبيصحى مش عارف هو أفضل من اليوم الماضي أم لا وكنت افكر في كل الهواجس ، مضيفة: عالجني مجموعة من الأطباء العظماء في مصر ولدينا في مصر أفضل أطباء في الصدر والفيروسات .

 

وأكملت لميس الحديدي مازحة: بقول للستات اوعي تطلعي على الميزان طول فترة المرض لأن في فترة الإصابة بفيروس كورونا بناكل كتير وممكن ناكل 5 أو 6 مرات طول اليوم من اول البليلة وحتى الفطير المشلتت .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com