fbpx
اخبارتحقيقات

حنان شوقي في إستضافة نادي الواي :الفن إن لم يخاطب القلب و الروح ليس فن

حنين رمضان

 

حنان شوقي في استضافة نادي الواي : الفن إن لم يخاطب القلب و الروح ليس فن

حنان

 استضاف الصالون الثقافي بنادي جمعية الشبان المسيحية ( Ymca ) الفنانة الجميلة حنان شوقي صاحبة الأدوار المتميزة  لتكون نجمة شهر نوفمبر بالصالون الفني بالنادي لتكريمها وسط محبيها .

فيما أعربت الفنانة حنان شوقي عن سعادتها بوجودها مع ناس محبين لها و محبين للفن . و أشارت أنها دائما ما تفتش عن الأفضل في ذاتها ، و تعمل بمقولة الفنان الكبير فريد شوقي ( إن الفنان لو شعر بقيمته لن يتقدم ) 

و أنها إلى الآن تعتبر نفسها هاوية تخاف من اول يوم تصوير و كأنها في امتحان حتي تتمكن من الشخصية ، و أنها لا تمتهن مهنتها إنما تعمل بحب .

حنان

كما أشارت الفنانة لأهمية الفن بنسبه للشعوب : الفن رساله ، يقدر يغير سلوك الناس ، يوضح فكرة يغير مزاجك ممكن تكون نازل من بيتك متضايق تسمع أغنية تغير مزاجك و تعدي يومك علي خير ، الفن سلاح قوي للشعوب ، الفن إن لم يخاطب القلب و الروح فهو ليس فن .

أدارت الندوة الأستاذة سلوي زكري رئيسة الصالون بنادي الواي و التي أعربت عن سعادتها بوجود فنانة جميلة و موهوبة مثل حنان شوقي في استضافتها بالصالون  .

حنان

كما قدمت الفقرات الفنية ما بين الشعر و الغناء لتكون ليلة فنية شاملة ، مع البداية علي انغام السمسمية و الشعر و غناء شابات من النادي بأصوات رائعة . و أيضا الحديث المجتمعي عن تأثير التكنولوجيا في الفن ، حيث أشارت الفنانة أن الشعوب العربية بها موجه غريبه من السلبية بسبب السوشيال ميديا ، و أن أي شخص يبحث عن الشهرة يقوم بعمل فيديو غريب او اغنية مبتذلة أو غير أخلاقية عشان يبقي تريند و أنها تتعامل مع هذا : ( انا بموت ) لا اتفاعل مع الفيديو بالسلب أو الإيجاب  ولا اشاهده حتى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com