fbpx
اخبارمنوعات

إحالة احمد حسن اليوتيوبر إلى المحكمة

ر.ر

إحالة احمد حسن اليوتيوبر إلى المحكمة

قال مصدر قانوني، إن جهات التحقيق قررت إحالة اليوتيوبر أحمد حسن، إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، في شأن اتهامه بالتحرش بفتاة، وتحريضها على الفسق والفجور، وذلك في ضوء ما أسفرت عنه التحقيقات.

تسلمت النيابة التقارير الفنية اللازمة من الأجهزة المختصة، واستمعت لأقوال الضابط بوحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات في مديرية أمن القاهرة الذي أجرى تحرياته في الواقعة.
ذكرت الفتاة في مقطع فيديو بثته، تفاصيل الواقعة، قالت فيه: هو نزل ستوري عنده، قال إنه عايز بنت لفيلم قصير يكون سنها من 20 سنة لـ35 سنة، فدخلت كلمته وقولت مش هيرد عليا لأن في كتير هيبعتوا فهو رد وقولتله أنا 19 سنة ينفع؟، قالي مش مشكلة تمام وابعتي صورك بعتله صوري بدل ما يقولي هتقابليني في مكان عام، قالي انتي جسمك حلو ويعتبر اتحرش بيا لفظيا، فأنا لما لاقيت الكلمة دي قولت لا أنا هجرجره في الكلام تاني، وكل حاجة تبقى واضحة، بعتلي رقمه واتساب وكلمته وبدأت المحادثة من هنا وبعد كده كلمته .
وباشرت جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة اتهام اليوتيوبر أحمد حسن، بالتحرش بالمجني عليها سما محمد، وتحريضها على الفسق، خلال محادثة بينهما عبر تطبيق WhatsApp راودها فيها عن نفسها وطلب منها صورًا ولقاء محرم في فيلا بالسادس من أكتوبر، وتواصلت المجني عليها معه، في منتصف يوليو الماضي، بعد إعلانه عن حاجته لفتيات لبطولة فيلم قصير، وتقدمت ضده ببلاغ، بواسطة المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، حيث أُحيل البلاغ للنيابة العامة التي باشرت التحقيق فيه.
وأوضحت المجني عليها في أقوالها، إن المتهم أحمد حسن نشر إعلانًا على الصفحة الخاصة به على إنستجرام، عن حاجته لفتاة من تبلغ من 20 إلى 35 عامًا، لبطولة فيلم قصير.
وأضافت: «أنا كلمته وقلت له أنا عارفاك ومن متابعينك، بس أنا عندي 19 سنة، وبعتله صوري، وهو أُعجب بالصور، وقالي أكلمك واتس أب، وكلمني واتس من رقمه.
وتابعت المجني عليها، أمام جهات التحقيق، أنه طلب صورًا عارية وأرسل لها العديد من الجمل تتغزل في جسدها، كما طلب أن تقيم علاقة محرمة معه، وأنها رفضت وذهبت لتحرير محضر واتهمته بالتحريض على ممارسة الفجور والدعارة، مؤكدة أن ذلك تسبب لها في ضرر نفسي، وذلك بحسب ما ذكرته في المحضر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com