fbpx
رياضة

الأرصاد تعلن عن موجة جديدة من الأمطار غدا وحتى نهاية الأسبوع

راحة لمدة 24 ساعة، على أن تبدأ موجة جديدة من برودة الطقس والأمطار التي تصل حد السيول في بعض المناطق، كانت تلك تصريحات الدكتور أحمد عبد العال لـفيتو، موضحًا أن طقس اليوم سيكون لطيفا على أن تبدأ موجة جديدة غدًا الثلاثاء.
الموجة الجديدة
وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يوم الثلاثاء سيشهد أمطارا خفيفة في أقصى الساحل الشمال الشرقي على أن تزداد الأمطار بداية من الأربعاء وحتى نهاية الأسبوع.

وتابع أن حركة الملاحة ستتأثر بتلك الموجة في البحرين الأحمر والأبيض، وسيكون هناك بيانات لحظية عن أي خطر حتى تتضح الخريطة الطقسية في ذلك اليوم.

وشهدت البلاد خلال اليومين الماضيين موجة من البرودة وصلت حد الصقيع في بعض المحافظات الحدودية، وذلك بالتزامن مع بشائر موسم الشتاء الذي أكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد أنه جاء مبكرًا هذا العام.
نصائح
وأعاد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية نصائحه للسائقين بضرورة توخي الحذر من الشبورة المائية في الصباح الباكر، وخصوصًا سائقي أتوبيسات المدارس والحضانات، حفاظا على أرواح الأطفال.
طقس اليوم
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الإثنين، طقس معتدل نهارًا، بارد ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كما تنشط على البحر المتوسط وتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com