fbpx
اخباررياضةمنوعات

العاصفة الترابية تغطى المنيا وتصل القاهرة خلال ساعتين

تشهد محافظات الجمهورية منذ صباح اليوم، طقسا شديد الحرارة على معظم الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث وصلت درجات الحرارة العظمى اليوم الاثنين 38 درجة بالقاهرة.

وينصح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تزامنا مع درجات الحرارة المرتفعة بتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، وشرب السوائل والعصائر باستمرار، والتوجه لأقرب مستشفى حالة الشعور بارتفاع فى درجات حرارة.

وتؤثر حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية على مختلف أنحاء البلاد، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء وإن ظل حار على السواحل الشمالية الشرقية معتدل على السواحل الغربية نهارا مائل لطيف ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، تكون رعدية أحيانا وغزيرة على سلاسل البحر الأحمر وسيناء ومناطق من جنوب البلاد قد تصل لحد السيول هناك.

والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد تمتد إلى القاهرة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء بالقاهرة العظمى 37 والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 20، ومطروح العظمى 26 والصغرى 18

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com