fbpx
اخبارمنوعات

النجم خالد الصاوي يعلن عن حالته الصحية بصورته علي كرسي متحرك

متابعة : حنين رمضان
النجم خالد الصاوي يعلن عن حالته الصحية بصورته علي كرسي متحرك

 النجم خالد الصاوى  نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و ظهر خلالها جالسًا على كرسى متحرك و سيطرت عليه علامات التعب و علق على الصورة قائلاً : “ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة ، و احترام الضعف ، و احترام الكرامة إللي في الضعف”، و ذلك لإصابته بالتهاب في الساق” .

eryfdhfdh

 مكتب الفنان خالد الصاوى ،  أكد صحة الخبر ، قائلاً : “الفنان خالد الصاوى يعانى من التهاب في الساق ، و هو ما ألزمه الراحة ، و أنه يتمنى أن يزول هذا الالتهاب خلال بضعة أيام” .

و يشارك الفنان خالد الصاوى ، خلال الفترة المقبلة بفيلم “القاهرة مكة” للنجمة منى زكي ، و الذى يواصل فريق العمل تصوير بعض المشاهد الخارجية خلال هذه الفترة ضمن أحداثه ، حسب خطة المخرج هانى خليفة .

و تتناول منى زكى خلال فيلم “القاهرة مكة” العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى خلال أحداث الفيلم ، و يشارك فى بطولته كل من الفنان محمد علاء ، محمد ممدوح ، محمد فراج ، خالد الصاوي ، و شيرين رضا و العديد من ضيوف الشرف ، و من تأليف محمد رجاء و  إخراج هاني خليفة .

 مكتب الفنان خالد الصاوى ،  أكد صحة الخبر ، قائلاً : “الفنان خالد الصاوى يعانى من التهاب في الساق ، و هو ما ألزمه الراحة ، و أنه يتمنى أن يزول هذا الالتهاب خلال بضعة أيام” .و يشارك الفنان خالد الصاوى ، خلال الفترة المقبلة بفيلم “القاهرة مكة” للنجمة منى زكي ، و الذى يواصل فريق العمل تصوير بعض المشاهد الخارجية خلال هذه الفترة ضمن أحداثه ، حسب خطة المخرج هانى خليفة و تتناول منى زكى خلال فيلم “القاهرة مكة” العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى خلال أحداث الفيلم ، و يشارك فى بطولته كل من الفنان محمد علاء ، محمد ممدوح ، محمد فراج ، خالد الصاوي ، و شيرين رضا و العديد من ضيوف الشرف ، و من تأليف محمد رجاء و  إخراج هاني خليفة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com