fbpx
اخباررياضةمنوعات

تفاصيل خطف طفلة من أمام مدرستها بالأميرية

شهدت منطقة الأميرية بشمال القاهرة، حالة من الخوف والرعب لدى الأهالي عقب سماعهم قيام سيدة منتقبة بخطف طفلة من أمام مدرسة ابن راشد للبنات، وتوجه أولياء الأمور إلى المدرسة ليطمئنوا على أطفالهم.

وبعد لحظات وصل عامل وزوجته وهي في حالة هستيرية من البكاء على نجلتها مرددة وهي تجلس على الأرض «خطفوا بنتي أنا عايزة بنتي خطفوا روحي»، وتجمع حولها السيدات لمحاولة تهدئتها، واتصل أحد الأهالي بالشرطة ليستنجد بهما، وخلال لحظات وصلت قوات الشرطة.

تفريغ الكاميرات
واستمع رجال المباحث لأقوال والديّ الطفلة، الذين أكدوا خطف نجلتهم “نور” تبلغ من العمر 10 سنوات من أمام المدرسة، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد مرتكبي الواقعة.

أمن القاهرة يكشف لغز اختطاف طفلة من أمام مدرسة في الأميرية

وبتفريغ كاميرات المراقبة، تبين قيام سيدة في العقد الثالث من عمرها بحمل طفلة وإدخالها توك توك والفرار بها، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ عن المنقبة، والتحري عن بعض الأشخاص كان يوجد خلافات بينهما وبين أسرة الطفلة.

وبعد مرور 12 ساعة، نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة في فك لغز خطف الطفلة؛ حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والديّ الطفلة “عبد الرحمن”، عامل، وزوجته “هبة”، ربة منزل، و5 آخرين من أسرة الطفلة، وأن والدي الطفلة مديونين لشخص بمبلغ أكثر من نصف مليون جنيه، وأنه دائما يطالبهم بسداد المبلغ وهددهم أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضدهم إذ لم يسددوا المبلغ.

وأشارت التحريات إلى أن والديّ الطفلة ظلا يفكران في خطة حتى يتخلصوا من تهديدات الدائن، ووضعا خطة لاختطاف ابنتهما من أمام المدرسة، وتهديد الدائن باتهامة في خطفها أو التنازل عن الديون مقابل عدم اتهامه.

الاتفاق مع 5 متهمين
وأوضحت التحريات أن والديّ الطفلة “نور” اتفقا مع 5 آخرين من أقاربهم على تنفيذ خطتهما في اختطاف ابنتهما من أمام المدرسة، وفي سبيل ذلك ارتدت ابنة خالة والدة الطفلة النقاب، وانتظرت أمام المدرسة، وأثناء مشاهدتها خطفتها وصعدت بها “توك توك” وفرا هاربين، واحتجزتها داخل شقتها في مدينة السلام.
وبناء على إذن من النيابة العامة، توجهت مأمورية إلى منطقة السلام، وتم ضبطها وتبين وجود الطفلة داخل الشقة، وبمواجهة ابنة خالة الزوجة اعترفت بخطف الطفلة بالاتفاق مع والديها و4 آخرين.

وتمكن رجال المباحث من ضبط والديها و4 آخرين، وبمواجهتهم بالتحريات وأقوال المتهمة الأولى، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com