fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

حادث سير ينهى حياه كاهن شاب بإيبارشية مغاغة

متابعه : كارولين سمعان

الخميس 8 سبتمبر 2016 م .. 3 نسئ 1732 ش
نياحة كاهن شاب بإيبارشية مغاغة.

انطلقت إلى الفردوس إثر حادث سير مساء امس روح الأب الفاضل القس منسى يوحنا دولر يوسف كاهن كنيسة البابا أثناسيوس الرسولي بعزبة عبد السيد التابعة لإيبارشية مغاغة والعدوة بعد خدمة كهنوتية تقارب الخمس سنوات.
كان الأب المتنيح يقود سيارته ومعه زوجته ووالده ووالدته متجها إلى واحة القديس أنطونيوس بالمنيا لحضور تصفيات مهرجان الكرازة هناك فاصطدمت سيارته بسيارة أخرى ما أدى إلى انقلابها وإصابة من بداخلها بإصابات متفرقة حيث تم نقلهم جميعا إلى مستشفي المنيا الجامعي بينما فاضت روح القس يوحنا قبل وصوله إلى المستشفى.

هذا ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة في التاسعة من صباح الخميس بكنيسة قرية هور التابعة لمركز ملوي بالمنيا.

ولد الأب المتنيح بقرية هور في 5 أغسطس 1985 وهو ينتمي لنفس عائلة كاهن ملوي العالم الكنسي القس منسى يوحنا ، خدم شماساً مكرساً ما يقرب من ثلاث سنوات قبل سيامته كاهنًا بقرية جزيرة شارونة – مركز مغاغة. وسيم بيد نيافة الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة في 4 نوفمبر 2011.

قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لنيافة الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة ولمجمع كهنة الإيبارشية ولشعب كنيسة القديس البابا أثناسيوس الرسولي بعزبة عبد السيد ولأسرة الأب المتنيح القس منسى يوحنا في رحيله. كما يطلب شفاءً لزوجته ووالديه بعمل يد الله الشافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com