fbpx
اخبارتحقيقاترياضةمنوعات

حرامى يسقط في شر أعماله.. ذهب لسرقة محول كهرباء فعاد جثة هامدة

أغلقت الأبواب في وجهه، ولم يجد طريقا لجمع الأموال، سوى عبر سرقة محول كهرباء قرية بالاشتراك مع صديقه، إلا أن حظه العاثر قاده ليعود محمولا على الأكتاف بعدما صعقته الكهرباء، وتركه صديقه أمام منزله ينازع الموت.

وكشف ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، ملابسات الواقعة وأكدوا أنهم عثروا على جثة أحد الأشخاص بالطريق العام وبه عدة إصابات، جراء قيامه بالاشتراك مع آخر في ارتكاب واقعة سرقة محول كهربائي أسفرت عن مصرعه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود إخطار من مستشفى المنيا الجامعى بوصول “حسين ر. م”، مقيم قرية جريس، وبه عدد من الإصابات وآثار نزيف بالفم ووفاته.

وبسؤال جد المتوفى “محمد ح. م” مقيم بذات الناحية، أكد أنه عثر على حفيدة بمعرفة أحد الأهالي، ملقى على أريكة خشبية بشارع رئيسى بالقرية، محل سكنه، وكان على قيد الحياة وتوفي أثناء نقله للمستشفى ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه أثناء قيام الضحية قام بالاشتراك مع “رضا م. ع”، ومقيم بذات الناحية – تم ضبطه – بالشروع في ارتكاب واقعة سرقة محول كهرباء بالقرية محل إقامتهما وحال قيامه بفصل التيار الكهربائى عن المحول صعقه التيار مما أدى إلى ارتطامه بقوة بالأرض وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن هاتف محمول وقفاز بلاستيكى خاصين بالمتوفى والمستخدمين في الواقعة وأضاف أنه قام بحمل المتوفى ووضعه بمكان العثور علية وإخفاء المضبوطات خشية افتضاح أمره.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com