fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

حريق هائل بالإدارة العامة للحماية المدنية وإصابة 7 أفراد من بينهم عقيد

كشفت معاينة أجهزة الأمن بالجيزة، أن الحريق الذي اندلع بالإدارة العامة للحماية المدنية، وقع داخل مخزن المهمات والمضبوطات المتواجد بالطابق الأرضي للإدارة، ما تسبب في تحطم وانهيار عدد من المكاتب من بينها إدارة العمليات الملاصقة لموقع الحريق.

وأضافت التحريات أن الحريق أسفر عن إصابة العقيد أحمد الشرقاوي مدير إدارة العمليات، وجرى نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، كما أصيب 6 مجندين آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى أم المصريين.

وسمع مساء اليوم الأربعاء، دوي انفجار بمنطقة الدقي، وسط الجيزة، وتبين بالفحص نشوب حريق بمخزن تابع لإدارة الحماية المدنية بالجيزة نتج عنه سماع صوت انفجار.وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد ينشوب حريق فى مخزن تابع للحماية المدنية بالجيزة وسماع صوت دوى انفجار نتيجة الحريق وانتقلت قوات الإطفاء وسيارات الإسعاف على مكان الواقعة لسيطرة على الحريق.

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بموقع الحادث، وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق تحت إشراف اللواء هاني سعيد، في الوقت الذي انتدبت لجنة من المعمل الجنائي للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.قوات الحماية المدنية بالجيزة، رجحت إلى أن إرتفاع درجة حرارة الجو كانت السبب في اشتعال النيران داخل مستشفي حميات إمبابة، بمنطقة إمبابة شمال المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com