fbpx
اخبارمنوعات

حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادى الهاشم

متابعة : حنين رمضان

حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادى الهاشم

ترددت أخبار كثيرة حول طلاق الفنانة البنانية نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادى الهاشم ، تابع محبين النجمة الاخبار غير مصدقين ، خاصة أن نانسى كانت تمدح فى زوجها فى مناسبات عدة واصفة إياه بأنه “السلام النفسى” بالنسبة لها ، قائلة : “فادة هو السلام النفسى بالنسبة لى”.

القصة بدأت بإثارة الإعلامى اللبنانى “إيلى باسيل” الشكوك حول انفصال النجمة اللبنانية ​نانسى عجرم​ عن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​ ، بعد نشره صورة الثنائى مع تعليق: “عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق”.

170661-351667_0

بوست الإعلامى إيلى باسيل

فى نفس السياق ، نفى موقع لبنانى تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: “نانسى أكيد أمانة ، و أنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية ، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة“.

كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: “أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق”.

من جانبها تجاهلت نانسى عجرم تلك الأنباء و كان أول منشورتها ببعد تلك الأقاويل ، نعى للفنان اللبنانى بيار جماجيان الذى وافته المنية الخميس ، و كتبت نانسي ، عبر حسابها على إنستجرام : “ضحكة من ضحكاتنا راحت.. الله معك بيارو وين ما بتكون.. رح نشتقلك“.

و استمرارًا لمسلسل التجاهل ظهرت نانسى فى صور جديدة عبر حسابها على إنستجرام ، و ظهرت بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستانًا أبيض قصيرًا عليه حزام أسود ، و نالت الصور إعجاب العشرات من متابعيها ، متغزلين فى جمالها و إطلالتها .

36670-نانسى-عجرم--(1) نانسى عجرم

و في سياق متصل ، نفى جيجي لامارا ، مدير أعمال نانسي عجرم ، الخميس ، شائعة طلاقها ، و وصف تلك الإشاعات بالمؤامرة التي تحاك ضد نانسى و أنها مغرضة وبلا طعم” .

و كانت آخر أعمال النجمة نانسى عجرم ، أغنية “سلامات”، و هى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً ، و الأغنية من كلمات الشاعر شادي نور ، و ألحانمحمد يحيى ، و توزيع هادى شرارة .

حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادى الهاشم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com