fbpx
اخبارمنوعات

ذبح عمه ثم خلع أظافره وبتر رجليه

ذبح عمه ثم خلع أظافره وبتر رجليه

روى أحد أقارب الشاب المتهم بقتل عمه في منطقة كرداسة، أن الضحية كان قد فض مشاجرة بين شقيقه وبين المتهم لكن المتهم أنهى حياته بعد ذلك.
أضاف الشاهد ويدعى حسن 24 سنة، لـ القاهرة 24 وأثناء منعه لشقيقه غافله المتهم واعتدى عليه بسلاح أبيض سنجة، فأحدث به بتر في صباع إحدى يديه وكسر في القفص الصدري مما تسبب في مقتله.
أوضح الشاهد أنه المتهم لم يكتفِ بقتل عمه المجني عليه ولكنه ضرب شقيق الضحية وبتر ذراعه، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
أشار الشاهد إلى أن سبب الجريمة هو خلاف على 40 جنيهًا كان شقيق الضحية قد أسعف بها أحد جيرانهم بعدما اعتدى عليه المتهم بجروح في مشاجرة سبقت الجريمة.
البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة كرداسة يفيد مصرع أحد الأشخاص على يد أحد أقاربه بسبب 40 جنيهًا، وبالانتقال إلى موقع البلاغ تبين العثور على جثة خالد رمضان عبد الغني، في العقد الخامس من العمر ويرتدي كامل ملابسه.
بالفحص تبين إصابة المجني عليه بحرج ذبحي بالرقبة وطعن بالصدر، وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل ابن عم القتيل.

وأضافت التحريات أن والد المتهم تشاجر مع شقيق المجني عليه الأصغر بسبب الخلاف على 40 جنيهًا وذلك لرفضه السداد، وذهب والد المتهم إلى المجني عليه ليشكو له شقيقه الأصغر ويطالبه بإحضار المبلغ من شقيقه.
وأوضحت التحقيقات أن المتهم تدخل وسب المجني عليه ثم انصرف إلى منزله وأحضر سلاحًا أبيض، وانتظر حتى أبصر الضحية وغافله بأن ذبحه من الخلف ثم سدد له طعنه في الصدر.
وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف أنه ذبح المجني عليه بسبب نصب شقيقه الأصغر على والده في 40 جنيهًا، وحُرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com