fbpx
اخباررياضةمنوعات

سائق ميكروباس يدهس الدكتور مينا أمام المارة فى جسر السويس

بعد أن استجمعت جميع قواها للحديث، من ثقل المصيبة التى أفقدتها ابن عمرها، وبكلمات يكسوها الحزن والألم، قالت منى شكرى عمة صيدلى الزيتون الذى لقى مصرعه دهسا، بعد مشاجرة مع سائق ميكروباص بسبب أولوية المرور: “مينا ده ابن عمرى وعريس السماء، وتعامل رجال النيابة العامة والشرطة مع الجريمة أثلج قلوبنا، وخفف من مصابنا”.

واستطردت عمة صيدلى الزيتون الضحية: محدش كان يعرف أن مينا ابن شقيقى، وكل أصحابه والجيران يعرفوا أنه ابنى ومعرفوش غير بعد الواقعة، وعن يوم الحادث قالت نزل مينا الساعة السادسة مساء، لاستلام شفت عمله فى صيدلية يعمل بها لحين التخرج .

وأردفت عمة القتيل قائلة، هو فى السنة النهائية بكلية الصيدلية وكان لسه مكلمنى علشان عايز يخطب، ثم أخذت نفسا عميقا وصمتت لحظة كأنها تتذكر شيئا مؤلما، وتابعت وفى الساعة الثامنة مساء، تلقيت تليفون من بعض الأشخاص عرفت بعد كده، أنهم “ديلفرى”، لاحد المطاعم، كانوا قد صوروا بطاقة مينا بالعنوان القديم بشارع سليم الأول، وهناك تواصلوا مع الجيران الذين رفضوا إبلاغى بالخبر الصادم، فاتصل بى عمال الديلفرى وطلبوا منى النزول فورا لرؤية مينا بسبب تعرضه لحادث مرورى.

والتقطت عمة الضحية نفسها لتتابع، فى الحقيقة تخيلت أن الموضوع عبارة عن مقلب لسرقة الشقة من هؤلاء الاشخاص، الذين عاودوا التواصل أكثر من مرة، ومع الحاحهم الشديد، اتصلت بزوج ابنتى حيث توجه إلى المكان الذى اخبرونى به فى التليفون، وبعد قليل وجدته يتصل بى وشعرت من نبرة صوته، أن الموضوع حقيقى وهناك شىء يحاول إخفاءه عنى .

وتابعت عمة الضحية قائلة، وفور وصولى إلى شارع جسر السويس أول كوبرى التجنيد وجدت، مينا على الأرض ومغطى وسط بركة من الدماء، فلم أتمالك نفسى.

وهناك وجدت رجال النيابة العامة والشرطة الذين تعاملوا مع الجريمة بشكل أكثر من رائع، وكذلك أهالى المنطقة الذين القوا القبض على المتهم، حتى لا يهرب، ومنهم من قضى ليلته ما بين قسم الشرطة والنيابة للادلاء باقواله، كل هذه الأفعال أثلجت قلوبنا، وخففت من هون مصيبتنا.

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية،لنيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات،إخطار من الأجهزة الأمنية بالقاهرة بجريمة قتل طبيب أسفل سيارة سائق ميكروباص.

وانتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة يضم كلا من المستشاريين سعد أبو العز وأحمد هانى وحسام حسين، لمناظرة الجثمان وفحص مسرح الجريمة، وتبين أن جثة الضحية نتيجة عملية الدهس،لمسافة 250 مترا تحولت لكومة من اللحم.

كشفت معاينة النيابة العامه لمسرح الجريمة، عن أن دماء الضحية رسمت خط على الأسفلت لمسافة 250 مترا، مكان وقوف المتهم بسيارته، كما حصلت على تفريغ كاميرات المراقبة لسنترال مصر الجديدة وبعض المحال التجارية فى المنطقة.

واستمع فريق نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، لعدد من شهود الواقعة بينهم راكبين وصاحب صالون حلاقة، الذى بدأت عنده الواقعة، وبائع متجول وهو الذى انتهت عنده الجريمة، وأكد الشهود جميعا، على أن الجريمة حدثت الساعة 7 مساء فى شارع جسر السويس، أثناء سير الضحية بسيارته الملاكى،حيث فؤجى بقيام سائق الميكروباص المتهم باصطدام به بسيارته، بسبب أولوية المرور.

وأوضح الشهود العيان، وعقب ذلك نزل الضحية لعتاب المجنى عليه، الذى أعتدى عليه بالضرب بالبوكس فى عينه،مما أسفر عن إصابته بجرح أعلى الحاجب، وتدخل بعض المواطنين لفض الاشتباك بينهم، وركب المتهم سيارته للهرب فأصر الضحية على تحرير محضر بالواقعة وأخطار النجدة، ووقف أمام سيارة المتهم الذى داس عليه أسفل السيارة لمسافة 250 مترا.

وفى السياق اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة مبررا، تعاطيه للمواد المخدرة الحشيش، وكونه ليس فى وعيه أثناء تنفيذ الجريمة، وبسؤال ضابط التحريات الرائد محمد المعداوى، أقر ما جاء من أقوال الشهود والمتهم.

وبورود تقارير الطب الشرعى والتحريات النهائية للمباحث، أحال سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات، المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة فى القضية رقم 13030 لسنة 2017 جنايات الزيتون بتهمة،القتل العمد المقترن بتعاطى مواد مخدرة جوهر الحشيش، وتمت التحقيقات والإحالة خلال 22 ساعة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com