fbpx
اخبارمنوعات

سيارة تسقوط من أعلى كوبرى صفط اللبن و تصيب 4 أشخاص و المباحث توضح الحادث

متابعة : حنين رمضان

سيارة تسقوط من أعلى كوبرى صفط اللبن و تصيب 4 أشخاص و المباحث توضح الحادث

  سقوطت سيارة من أعلى كوبرى صفط اللبن ، بنطاق منطقة بولاق الدكرور ، و تم نقل المصابين إلى المستشفى .

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث فى منطقة بولاق الدكرور ، و انتقل رجال المرور لمكان الواقعة و تبين سقوط سيارة ملاكى من أعلى كوبرى و تهشم السيارة بالكامل و نقل المصابين إلى المستشفى ، و تحرر محضر بالواقعة و تولت النيابة العامة التحقيق .

و تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، وضحت  الحادث  اليوم الخميس ، أن عجلة القيادة اختلت من يد قائدها ، ما أسفر عن اصطدامها بالسور الحديدى و سقوطها .

و كشفت التحريات ، أن السيارة بستقلها شخصين ، أصيبا بالحادث ، كما أصيب شخصين آخرين تصادف مرورهما بمكان الحادث ، و سقطت عليهما أجزاء من السور الحديدى ، و تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج .

و تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا سقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور ، و انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، و تبين سقوط سيارة ملاكي من أعلى المحور ، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص ، و تحرر محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيق .

و تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، وضحت  الحادث  اليوم الخميس ، أن عجلة القيادة اختلت من يد قائدها ، ما أسفر عن اصطدامها بالسور الحديدى و سقوطها .و كشفت التحريات ، أن السيارة بستقلها شخصين ، أصيبا بالحادث ، كما أصيب شخصين آخرين تصادف مرورهما بمكان الحادث ، و سقطت عليهما أجزاء من السور الحديدى ، و تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج .و تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا سقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور ، و انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، و تبين سقوط سيارة ملاكي من أعلى المحور ، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص ،  بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.سيارة تسقوط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com