fbpx
اخبار

قبل مورجان فريمان..7 نجوم عالميين تمتعوا بمشاهدة الحضارة المصرية فى 12 صورة

دوماً ما خطفت الحضارة المصرية أنظار العالم أجمع وتمتعت بمكانة خاصة بين الجميع لثراءها وعظمتها، حتى باتت قبلة الملايين حول العالم، وحرص أبرز المشاهير على زيارة أهم البقاع الشاهدة على تلك الحضارة مثلما حصل مع النجم مورجان فريمان الذى استرجع ذكرياته زيارته لمصر قبل سنوات، بصور عبر حسابه على انستجرام تغزل بواسطتها فى الحضارة المصرية.

مورجان فريمان ليس أول المشاهير الذى يتغنى بزيارة مصر ويقف مذهولاً أمام عظمتها حيث سبقه مجموعة من المشاهير نسلط الضوء عليهم في التقرير التالى، ممن التقطوا صور تذكارية لهم في مصر، وتغنوا بواسطتها بزيارتهم لمصر والتقرب أكثر من حضارتها القديمة.

زار الممثل الأمريكى الشهير فان ديزل مصر قبل 10 سنوات عام 2011 وأصر أن يزور الأهرامات فى جولة سياحية مميزة، وتجول كثيرًا فى مجموعة من الأماكن السياحية.

ويل سميث واحد من النجوم الذين اهتموا بزيارة مصر،  وذلك قبل 5 سنوات، فى 5 مارس 2017، بصحبة عائلته، حيث زار سميث منطقة الأهرامات وأبو الهول ليشاهد شروق الشمس، واستمع فيها لمحاضرة من عالم الآثار زاهى حواس عن هرم خوفو وتمثال أبو الهول.

حضر النجم الحاصل على الأوسكار فورست ويتكر، إلى مصر لتكريمه بمهرجان الجونة السينمائى عام 2017، لكنه لم يرحل وقتها إلا بعد زيارة الأهرامات، ونشر عددًا من الصور على صفحته، وقتها، معبرًا عن سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم، حيث وصف تواجده بجوار أهرامات الجيزة باللحظة الملهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com