fbpx
اخبارتحقيقات

قطاع الأمن الوطنى يجهض عملية نقل وإخفاء أموال لصالح أنشطته الجماعة الإرهابية

متابعة : حنين رمضان

قطاع الأمن الوطنى يجهض عملية نقل وإخفاء أموال  لصالح أنشطته الجماعة الإرهابية

وزارة الداخلية فى خبر عبر قناة اكسترا نيوز ، أن قطاع الأمن الوطنى تمكن من إجهاض مخطط  لإعادة إحياء نشاط تنظيم الإخوان الإرهابي من خلال العمل على إيجاد مصادر تمويل لأنشطته الإرهابية .

و تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إجهاض مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف المساس بأمن الوطني و النيل من استقرارها ، و إعادة أحياء نشاط التنظيم حيث نجحت قطاع الأمن الوطنى و الجهات المعنية من ضبط شقة بتنظيم الإخوان الإرهابي تم إخفاء بها ملايين الدولارات لاستخدامها في الاعمال الإرهابية  .

و كشفت المعلومات إلى اضطلاع الإخوانية يحيى مهران عثمان كمال الدين بدور بارز في ذلك المخطط باعتباره أحد الأذرع الرئيسية للقيادي الإخواني المحبوس صفوان ثابت ، حيث كلفه الأخير باستغلال شركاته في عمليات نقل وإخفاء أموال التنظيم واستثمار عوائدها لصالح أنشطته الإرهابية في محاولة للتحايـل و الالتفاف علـى إجـراءات التحفظ القانونية المتخذة ضد الكيانات أضافت المعلومات استغلال الإخواني ، يحيى مهران إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة في إخفاء أموال التنظيم.. حيث تم عقب تقنين الإجراءات مداهمة الشقة المشار إليها و ضبط الإخواني المذكور كما عثر على غرفة سرية الشقة تستخدم كخزينة لإخفاء الأموال وبداخلها 8 ملايين و400 ألف دولار أمريكي و بعض العملات الأخرى .

 

2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com