fbpx
اخباررياضةمنوعات

كشف حقيقة إصابة محمد صلاح

أجرى اللواء أحمد صقر محافظ الغربية اتصالا هاتفيا بوالد اللاعب محمد صلاح للاطمئنان عليه حيث أبلغه والده أن محمد أجرى به اتصالا هاتفيا فور خروجه بعد الإصابة، وأكد له أن التشخيص المبدئى أكد عدم وجود كسر أو خلع بالكتف، ولكنها ردود خفيفة وأن الأشعة التى ستجرى اليوم ستحدد الإصابة وفترة احتياجه للعلاج والراحة.

وأضاف”صقر” فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن أسرة اللاعب (زوجته وطفلته مكة) برفقته بانجلترا وأن حالتهما جيدة.

وطمأن المحافظ أبناء المحافظة على اللاعب وأنه سيعود للملاعب قريبا بعد حصوله على فترة راحة كافية والعلاج اللازم بعد الأشعة التى ستجرى له اليوم لتحديد الإصابة.

وجه نادي إنتر ميلان الإيطالي رسالة للمصري محمد صلاح عقب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.
وتوج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، بعد فوزه على ليفربول بثلاثية لهدف، وغادر صلاح ملعب المباراة في الدقيقة 30، باكيًا ومتأثرًا بألام الإصابة بعد تدخل عنيف من سيرخيو راموس مدافع الميرنجي.

طاهر أبو زيد: إصابة محمد صلاح كانت بهدف إقصائه من المباراة

قال النائب طاهر أبو زيد عضو مجلس النواب، ووزير الرياضة السابق، إن إصابة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول كانت بهدف إقصائه من المباراة.

وأضاف أبو زيد، أن اللاعب سيرجيو راموس تدخل ضد صلاح بعنف متعمد، وهذا كان واضحًا والهدف إقصاء صلاح من المباراة حتى يلعب ريال مدريد بحرية ويلغى عبء محمد صلاح من عليه.

ووجه رسالة إلى محمد صلاح قائلًا: “أنت نجم ولا تحمل نفسك أكثر من اللازم”، مؤكدًا أن صلاح نجم وطنى قدم لمصر ما لم يقدمه لاعب من قبل.

وأعرب عن أمنيته أن يلحق صلاح بزملائه بمنتخب مصر فى كأس العالم، مشددًا على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولية الأداء فى كأس العالم وليس صلاح فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com