fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

«كلينتون» تتحدث لأول مرة عن حالتها الصحية وموقفها من الانتخابات

متابعه : كارولين سمعان

رفضت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، الإجابة على الأسئلة المتكررة في لقاء تلفزيوني أجرى معها في ولاية نورث كارولينا حول متى عرف نائبها تيم كاين بشأن إصابتها بالالتهاب الرئوي.

وقالت المرشحة الديمقراطية، ردا على الأسئلة التي وجهت إليها، إن عددا من كبار مساعديها علموا بشأن هذا المرض وقت التشخيص يوم الجمعة، حسب موقع «باز فيد نيوز» الإخباري الأمريكي.

وبعد يومين فقط، أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بأن كلينتون تسير بالكاد وأنها غادرت حفل تأبين ضحايا هجمات نيويورك في ذكرى 11 سبتمبر، وأنها لم تكشف عن إصابتها بالالتهاب الرئوي لجمهور ناخبيها.

وقالت إن كبير موظفي حملتها كان يعلم، وأنها قدمت معلومات إلى عدد من الناس بشأن حالتها الصحية.

وقالت «كلينتون» للالتفاف على سؤال حول «متى أبلغت كين على وجه التحديد» قائلة: «انظروا، هذا المرض يصاب به الكثير من الناس، ورغم إصابتي لم أكن أريد أن أتوقف، لم أرد إنهاء الحملة الانتخابية، وقالت أنا بالتأكيد لم أرد أن أفوت الاحتفال بذكرى 11/ سبتمبر”.

وأضافت: أنا أعتبرها لحظة مقدسة، وكنت مصممة على الوصول إلى هناك.

وتابعت أعتقد أنني سأكون على ما يرام، وكنت أعتقد أنه ليس هناك حقا لأي شخص تحت أي سبب لصنع هذه الضجة الكبيرة بشأن حالتي الصحية، فقد كنت في إجازة، وسأعود لمواصلة الحملة الانتخابية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com