fbpx
اخباررياضةمنوعات

محمد حسن حمادة يكتب: بلاغ إلي النائب العام…

بعدما ألقت أجهزتنا الأمنية القبض علي أربعة عناصر إرهابية بالقليوبية أدلوا بمعلومات عن موقع إرهابي بالكيلو 135 قرب وادي حيتان بالواحات البحرية بالصحراء الغربية، توجهت علي الفور قواتنا الأمنية للقضاء علي هذه البؤرة الإرهابية، كانت القوة مكونة من قوات من العمليات الخاصة، وقوات من الأمن المركزي، وقوات من الأمن الوطني.

اشتبكت قواتنا مع العناصر الإرهابية التي كان عددها مايقرب من مائة عنصر إرهابي.
أثناء وقوع الإشتباكات يذيع إعلامنا المصري السباق المهني الوطني تفاصيل المعركة وموقعها ويدلي بمعلومات تضر بالعملية وتضر بالأمن القومي المصري علي الهواء مباشرة فكانوا سبباً غير مباشر في مجزرة الواحات التي لانعلم حتي الآن كم عدد شهداءنا الذين سقطوا فيها لكن المؤكد أن خسائرنا في الأرواح كبيرة.

لم يكتف إعلامنا الموقر بهذا بل نفس الإعلاميين عقب الحادث الأليم الذي أدمي قلوبنا أذاعوا تسجيلات مسربة وأدعوا أنها لأحد ضباطنا الذي نجا من الحادث ليقتلوا الروح المعنوية للشعب المصري.

ليس ذلك فقط بل خرج علينا أحدهم برواية جديدة وهي أن العناصر الأرهابية نجحت في أسر مجموعة من ضباطنا!!!

سيادة النائب العام المصاب جلل لذا أطالبكم بفتح تحقيق شامل في حادث الواحات الأسود وتطبيق نصوص
القانون علي من نشروا وأذاعوا أخباراً وبيانات كاذبة وشائعات مغرضة تهدف للإضرار بالأمن القومي المصري وتثير حالة الرعب والفزع بين الناس وتساهم في قتل الحالة المعنوية للجنود والشعب ونحن في زمن الحرب.

وإلي المسئولين بالدولة وإلي من يهمه الأمرقناة الجزيرة القطرية كانت في موقع حادث الواحات تصور الحدث علي الهواء كما بثته في نفس لحظة حدوثه!!
معلومة مؤكدة نرجو أن تصل للسادة المسئولين لشاهد عيان والأمر لايحتاج شهود فهم أول من أذاع وأول من نشر صوراً وتسجيلات لعملية الواحات إذن العملية مدبرة واشتركت فيها عناصر أجنبية بالتخطيط والترصد والتمويل والتصوير خيوط المؤامرة والغدر والخيانة تتضح للقاصي والداني.

ضباطنا وجنودنا ذبحوا بدم بارد !!!
القصور ألأمني واضح؟
كيف تنفذ عملية كهذه دون غطاء جوي؟
ولماذا لم يتم التنسيق الكامل مع القوات المسلحة؟
لايجب أن تمر هذه الحادثة مرور الكرام دون حساب لمن تسبب في هذا القصور الأمني ولا أعفي أو أستثني وزير الداخلية من مسئولية الحادث.
لابد من رد قاس وعنيف والثأر من قتلة جنودنا وضباطنا والقصاص من هولاء الإرهابيين لتشفي صدورنا وقلوبنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com