fbpx
اخبارمنوعات

محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا بحضوره المميز

ر.ر

محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا بحضوره المميز
الـ”مو صلاح”، حين تصبح شعارا ونبراسا، وقيمة ونموذجا، وتصبح “أيدول” للعرب وغيرهم، حين يضرب بك مثل للطموح والإنجاز، فاللاعب محمد صلاح أضاف للإنسانية بشكل عام وجها جديدا للتحدي والصمود والنجاح، وأصبح أيقونة بوصوله للدوق كامبريدج وزوجته.

تداول مغردون مقاطع فيديو أظهرت النجم المصري لنادي ليفربول، محمد صلاح، ودوق كامبريدج، الأمير ويليام، وزوجته، كيت ميدلتون، على هامش حفل بيئي نظمه دوق ودوقة كامبريدج ودُعي صلاح لتسليم جوائز فيه.
وظهر “مو” وهو يتحدث إلى الأمير ويليام وزوجته حين كان يقف برفقة وكيل أعماله رامي عباس ويتجاذبان أطراف الحديث بود مع دوق ودوقة كامبريدج.
وألقى صلاح كلمة حول أهمية حماية البحار والمحيطات، مؤكدا أن المساحات المائية ستحوي بلاستيك أكثر من الأسماك إذا لم تتحرك البشرية لإنقاذ البيئة.
ولفت خلال كلمته إلى أنه  جاء من بلد يطل على البحر المتوسط “مصر” وشدد على ضرورة حماية البيئة، خلال السنوات الماضية، وأبرز أهم المشاريع التي تعمل على هذا الهدف حتى عام 2030.
محمد صلاح ابن قرية نجريج، حيث ولد في مدينة بسيون يوم 15 يونيو 1992، وعقب 16 عامًا شارك في مباراته الأولى مع المقاولون العرب. ليدخل بعدها عالم كرة القدم ويقتحم العالم الاحترافي.

ونبرز من خلال التقرير التالي أبرز محطات للنجم العالمي محمد صلاح بين نجريج وقصر ألكسندرا:
فعن بداياته مع كرة القدم التي اعتاد لعبها مع شقيقه، قال من خلال تصريحات لموقع ناديه “ليفربول”: “مع بلوغي عمر الـ14 عاما قمت بتوقيع أول عقد لي مع المقاولون العرب لتبدأ مسيرتي الاحترافية، ولكنه كان وقتا صعبا للغاية. كنت في البداية ألعب لفريق يبتعد عن مسقط رأسي بسيون بنصف ساعة، قبل أن انضم لنادي في طنطا، والذي كان يبعد ساعة ونصف الساعة عن منزلي. انتقلت بعدها إلى المقاولون العرب في القاهرة التي تبعد عن بسيون مسافة أربع ساعات ونصف الساعة، وكنت أذهب للتدريب خمسة أيام في الأسبوع.
– البداية الحقيقة لـ”مو صلاح”
كان صلاح يبلغ التاسعة عشرة من عمره حينما شارك في أول مباراة له مع منتخب مصر ضد سيراليون في سبتمبر 2011، عقب شهر أحرز هدفه الدولي الأول في مرمى النيجر، قبل أن يمثل مصر أيضا في أولمبياد لندن 2012.
شارك في البطولة وأحرز ثلاثة أهداف في دور المجموعات بواقع هدف في كل مباراة أمام البرازيل ونيوزيلندا وبيلاروسيا وتأهل مع المنتخب المصري لربع النهائي.
– بازل السويسري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com