fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

موجز أخبار الملايين ليوم الخميس25 إبريل 2019

# الصين – بكين…مصر في قمة «الحزام والطريق» بالصين.. السيسي يبحث مع «شي» وقادة الدول تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية.

رويترز- واشنطن.. عقوبات أمريكية جديدة ضد «حزب الله». .

#واشنطن.. إقرارات ترامب الضريبية تثير أزمة بين البيت الأبيض والكونجرس.

# موسكو.. بعد توتر العلاقات مع أمريكا.. اليوم قمة كيم ـ بوتين لبحث الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية. #ليبيا.. الجيش الليبي.. دول الجوار تدعمنا.. والسراج يتهم فرنسا بمساندة حفتر.

*أكد الجيش الليبي أن هناك اتصالات تجريها قيادته وتعاونا أمنيا على أعلى مستوى مع مصر ..وقال اللواء خيري التميمي مدير مكتب قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، إن مصر تدعم دور الجيش الليبي في مكافحة الإرهاب. #فورين بوليسي.. مصر تقف بكل قوة مع السودان وتقدم كل الدعم , وتقوم بنفس الدور مع الجيش الوطني الليبي في محاربة الميليشيات الارهابية

# أسوشيتدبرس – وكالة الأنباء الفرنسية..ترامب وماكرون إختلفا في مسألة الاحتباس الحراري ولكنهما إتفقا على موقف الجيش الوطني الليبي في محاربة ميليشيات طرابلس الإرهابية والموالية لحكومة الوفاق والمدعومة من بريطانيا وتركيا وقطر.

#يو إس إيه توداي .. ترامب يجهز لزيارته السنوية لبريطانيا والملفات المفخخة تجعل أمريكا في وادي وبريطانيا في واد آخر.. ترامب يؤازر الجيش الوطني الليبي لمحاربة الإرهاب عكس بريطانيا ..أيضاً ترامب يبارك التحالف الثلاثي العربي السعودية ومصر والامارات للتخلص من تنظيم الاخوان المسلمين في الدول العربية عكس بريطانيا الحاضنة الأم للتنظيم.

#رويترز – الخرطوم- وكالات الأنباء..

* المجلس العسكرى السوداني يعلن الاتفاق على أغلب مطالب قادة الاحتجاجات..

*البرهان يستجيب لطلب الرئيس السيسي بعزل 3 من قادة المجلس العسكرى ينتمون لتنظيم الاخوان المسلمين.

*أكد الفريق عبد الفتاح البرهان لشبكة CNN الأمريكية ..ان الرئيس المعزول عمر البشير سيحاكم في كل القضايا الموجهة إليه في المحاكم السودانية، مشيرا إلى أن عددا من المحامين السودانيين سيسافرون إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال أيام، لبحث الاتهامات التي وجهها عدد من أسر ضحايا تفجير البارجة الأمريكية “يو إس إس كول” عام ۲۰۰۰، والتفجيرات التي استهدفت عددا من السفارات الأمريكية في شرق إفريقيا عام ۱۹۹۸ .كما ثبت تخطيطه في محاولة إغتيال الرئيس مبارك سنة 1995.

#كولومبو- سيريلانكا- وكالات الأنباء.. رئيس سريلانكا يأمر بعزل وزير الدفاع ومفيش الشرطة وإقالات واسعة بقيادات الأمن..تحديد هوية ۸ انتحاريين من بينهم امرأة.. واعتقال أفراد من «العائلة الانتحارية» في كولومبو.

# الحكم بإعدام المتهمين بقتل الأنبا أبيفانيوس رئيس دير ابو مقار.. المحكمة: ارتكبا إحدى الكبائر والاتهام ثابت في حقهما.

في حفل التايم الكبير.. صلاح يخطف الأضواء من نجوم العالم في حفل «تايم» الأمريكية .. أبرز المشاهير يتسابقون لالتقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصرى.

*الفنان..رامي مالك صاحب الأوسكار أخذت صورة مع أشهر شخصية مصرية -عربية فى القرن الحادى والعشرين. #الليلة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com