fbpx
اخبارمنوعات

ميادة الحناوى تصرح عن حقيقة مرضها

متابعة : حنين رمضان

ميادة الحناوى تصرح عن حقيقة مرضها

صرحت النجمة الكبيرة ميادة الحناوى عن حقيقة إصابتها بالزهايمر و تعرضها لأزمة صحية مؤخرا قائلة  “الحمد لله أنا بخير وصحة و سلامة  ، و ما نشر مؤخرا عن إصابتى بالزهايمر ليس له أي أساس من الصحة”.

و أضافت النجمة الكبيرة أنها تطالب مروجى تلك الشائعات أن يخافوا الله فيما ينشروه خاصة أن هذا يضايقها وتشعر بفوبيا منه ، والحمد لله ربنا أعطانى الصحة والستر و أتمنى من الناس حبهم لبعض ، مشيرة أنها مؤخرا تعرضت للكثير من الشائعات مثل إصابتها بالزهايمر و فيروس كورونا وهذا غير صحيح  .

و  وجهت النجمة الكبيرة ميادة الحناوى كل الشكر للشعب المصرى العظيم على قلبها التي تحبه على المستوى الشخصى و تتمنى له كل خير وسلام  .

ميادة الحناوى
ميادة الحناوى هى إحدى نجمات جيل الطرب الأصيل التى حازت لقب مطربة الجيل ، وعشقت الغناء منذ طفولتها و كنت انطلاقتها عندما استمع إليها الموسيقار محمد عبد الوهاب في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا  ، عام 1977 و أبدى إعجابه بصوتها و اتفق معها أن تزور مصر لتنطلق منها فنيًا .

و بعد قدوم ميادة الحناوى لمصر منحها عبد الوهاب ألحانا خاصة لها ، و تعاملت مع كبار الملحنين و منهم محمد الموجي و محمد سلطان و  حلمي بكر و عمار الشريعى ، و لكن كانت انطلاقتها الكبرى مع الموسيقار بليغ حمدي ، حيث غنت من ألحانه أروع أغانيها ومنها: “أنا بعشقك ، الحب إلى كان  ، وكتب بليغ بنفسه كلمت هاتين الأغنيتين ، كما لحن لها أغانى: أنا أعمل إيه ، سيدي أنا ، مش عوايدك ،  فاتت سنة” ، فحققت مياددة من خلال هذه الأغانى انتشارًا كبيرًا بالعالم العربي .

و لم تكتف ميادة الحناوى بالتعاون مع عمالقة الموسيقى بل قدمت عددًا من أشهر أغانيها مع الجيل الجديد من الشعراء و الملحنين و منهم الموسيقار سامي الحفناوي في ألبوم “غيرت حياتي”، و  مع صلاح الشرنوبي الذي فى أغنيات “أنا مخلصالك” ، و”مهما يحاولو يطفو الشمس” .

حازت ميادة الحناوى بموهبتها إعجاب عمالقة الموسيقى و قال عنها الموسيقار السنباطي: “يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن انهيها مع ميادة الحناوي” و أعطاها لحن قصيدته “أشواق” و لحن لها رائعته “ساعة زمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com