fbpx
اخباررياضةسياسة

نتنياهو: إن لم تكف الهجمات من غزة سنرد بقوة هائلة

بعد رفض حركة حماس والجهاد عملية إطلاق الصواريخ نحو بئر السبع وتل أبيب، هناك من يقترح أن البرق أطلق الصواريخ.. إسرائيل تنتظر وصول رئيس الأركان من أمريكا بعد أن قطع زيارته لعقد جلسة طارئة للمجلس الوزاري المصغر

قال رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، في ختام تقييم للوضع الأمني مع قيادة أجهزة الأمن الإسرائيلية، إن إسرائيل تنظر إلى الهجمات ضدها من غزة ببالغ الخطورة وإنها سترد بقوة عظيمة في حال لم تتوقف الهجمات.

وأشار نتنياهو إلى أقواله في جلسة الحكومة مطلع الأسبوع الجاري إن إسرائيل مصرة على وقف الهجمات التي تشنها حركة حماس عند السياج الأمني، والهجمات الصاروخية التي تتحمل مسؤوليتها، فإن لم تتوقف، سترد إسرائيل بقوة عظيمة.

من المتوقع أن يعقد المجلس الوزاري المصغر جلسة طارئة بعد وصول رئيس الأركان الإسرائيلي الذي قطع زيارة إلى الولايات المتحدة.

أما عن الجهة المسؤولة عن إطلاق الصواريخ من غزة نحو إسرائيل، فقال الجيش إنه يحمل حركة حماس مسؤولية العملية رغم رفض حماس والجهاد العملية واتهام الفصيل الذي يقف وراءها بأنه يسعى إلى تخريب الجهود المصرية.

ومن الأمور الغريبة التي انتشرت على مواقع التواصل الفلسطينية بشأن إطلاق الصواريخ، نشر حسابات مرتبطة بحركة حماس بأن إطلاق الصاروخين نحو بئر السبع وتل أبيب حدث جرّاء العوامل الجوية، أو كما أورد حساب “غزة الآن”: “جندي من جنود الله اسمه البرق ضرب بصعقته الصواريخ فانطلقت.. صاروخ باتجاه الشمال وصاروخ باتجاه بئر السبع فعلا غضب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com