fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

نشرة أخبار الملايين :بابا الفاتيكان يدعو الجميع للصيام مع المسلمين يوم 14 مايو لرفع الوباء

#الفاتيكان – بيان الكرسى الرسولى #البابا فرنسيس يدعو جميع أبناء الله للصيام مع المسلمين الخميس ١٤ مايو لرفع الوباء.

#البيت الأبيض ينتقد تداول دراسة تتوقع تسجيل آلاف الوفيات يوميا بكورونا

#هوبكنز: ٢٠٠ ألف إصابة جديدة و ٣ آلاف وفاة بكورونا يوميا بنهاية مايو فى معظم ولايات أمريكا.

#ترامب يعتزم تشكيل مجموعة مهام خاصة جديدة معنية بالسلامة وإعادة فتح الاقتصاد. #الصين تطلق أول صاروخ من طراز «لونج مارش 5 بي» إلى الفضاء.

#فرنسا..ماكرون: فرنسا قد تحد الرحلات الدولية هذا الصيف لتجنب عودة ظهور كورونا. #تركيا..أردوغان يصرح..لامكان للضعيف فى عالم مابعد كورونا وقواتنا أكبر قوات أعضاء الناتو.

#منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تنتقد انتهاكات تركيا لحرية الصحافة والإعلام.

#مقتل ١٤ من القوات الإيرانية والمجموعات الموالية لها في غارات إسرائيلية شرق سوريا. #رئيس أوكرانيا: إذا خرجنا من العزل دفعة واحدة سيموت ١٢٠ ألف أوكراني. #ألمانيا..وزراء اقتصاد الولايات الألمانية يسعون إلى إعادة فتح قطاع الضيافة والفنادق الأسبوع المقبل.

#رئيس وزراء لبنان: بلدنا في وضع حرج ونتطلع إلى تمويل دولي لمواجهة الأزمات. #التحالف: ميليشا الحوثي أطلقت صاروخين باليستيين من صنعاء على عمران وصعدة. #الاحتلال الإسرائيلي يتوعد بقصف سوريا حتى خروج إيران منها.

#ليبيا..استهدف سلاح الجو التابع للقوات المسلحة العربية الليبية أكبر مخزن للذخيرة في العاصمة “طرابلس” للميليشيات الإرهابية المدعومة من تركيا والتابعة لحكومة فايز السراج . #جيش الاحتلال الإسرائيلى يقصف بالمدفعية موقعين جنوب وشمال قطاع غزة.

مصر_مصر_مصر

#وفاة عميد القراء الشيخ محمد محمود الطبلاوى شيخ المقارئ المصرية.

#الحكومة تتحمل نفقات إقامة عزل كورونا في المدن الجامعية.. واللي عايز فندق يدفع من جيبه.

#الزراعة: فحص ٦٢٠ ألف طن بطاطس معدة للتصدير.. وروسيا وأوروبا بالمقدمة. #الغواصة S43 تصل قاعدة الإسكندرية وتنضم لأسطول القوات البحرية المصرية.. تضم ٨ أنابيب للطوربيد ومخزن يسع ١٤ طوربيدا.. تبحر لمسافة ١١ ألف ميلا وعمق ٥٠٠ متر.. وخبير بحرى: تفيدنا فى حماية مصالحنا الاقتصادية.

#الأهلي يؤكد تطبيق اللائحة على جميع عناصر جهاز الكرة الذين ظهروا في برامج تليفزيونية وغرامة نصف مليون جنيه لسيد عبد الحفيظ.

#طقس مائل للحرارة نهارآ لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣١ مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com