fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

نشرة أخبار الملايين ليوم الإثنين 27مايو

متابعة: رائد الشرقاوى

# الزمالك بطلا لكأس الكونفيدرالية.. الرئيس يهنئ الفريق ويوجه التحية للجماهير.. «الأبيض» أحرز البطولة بجدارة بعد فوزه على نهضة بركان» بركلات الترجيح وفرحة مصرية حتى مطلع الفجر. أحمد أحمد رئيس الكاف.. 84 ألف مشجع رسموا لوحة مثالية في برج العرب تنذر بكأس أمم أفريقية عالية المستوى .

# أبوظبي – الخرطوم – وكالات الأنباء.. الإمارات تؤكد دعمها السودان.. وحزب الأمة يرفض الإضراب.. أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة دعم الإمارات الكامل لجمهورية السودان الشقيقة..

#فورين بوليسي.. التحالف العربي مصر والسعودية والامارات يدعمون المجلس العسكري السوداني بكل قوة. رويترز – بنغازي طرابلس – وكالات الأنباء.. المشير خليفة حفتر المدعوم بالقاهرة وأبو ظبي والرياض يصرح..معارك طرابلس تستعر.. والمبعوث غسان سلامة منحاز وتقسيم ليبيا لن يحدث. وشدد حفتر على وحدة البلاد، قائلاً، إن تقسيم ليبيا ربما ما يريده خصومنا، لكن هذا لن يحدث أبدا ما دمت حيا. *وعلى صعيد تطور المعارك، وبحسب الوكالة الرسمية للأنباء «وال»، فقد حقق الجيش الليبي تقدماً في محور طريق مطار طرابلس الدولي والسيطرة على معسكر النقلية؛ وكبد الميليشيات التابعة للوفاق العديد من الخسائر مما أجبرهم على الفرار وترك مواقعهم، مشيرة إلى أن التقدم مازال مستمرا.

# مجلة لوجورنال دو ديمانش الفرنسية.. الجيش الوطني الليبي أعلن حظراً بحرياً كاملا على المواني الواقعة غربي ليبيا، بهدف منع تهريب الأسلحة وقطع الإمدادات العسكرية القادمة من تركيا للميليشيات المسلحة في طرابلس. #رويترز – بغداد – طهران – وكالات الأنباء.. حسن روحاني يلوح باستفتاء على «النووي».. وظريف يطرح اتفاقية «عدم الاعتداء» بالعراق.. *صرح وزير الخارجية الايراني جواد ظريف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي محمد الحكيم في بغداد أن بلاده تريد تأسيس علاقات متوازنة مع دول الجوار العربية في الخليج وأنها اقترحت إبرام اتفاقية عدم اعتداء معها.

#كوزموبوليتان… إيران تقترح إتفاقية عدم إعتداء مع دول الجوار العربية في الخليج والمتوقع وساطة مصرية – عمانية عراقية..والامارات تطلب تسليم الجزر أولا.. .

#يورو نيوز.. ۲۱ دولة تختتم انتخابات البرلمان الأوروبي.. الأحزاب المؤيدة للوحدة تتقدم في هولندا.. وسط مخاوف من تقدم قوى اليمين المتطرف والتيارات الشعبوية. يديعوت أحرنوت.. مفاوضات تشكيل الحكومة الإسرائيلية تصل إلى طريق مسدود.. * مظاهرات حاشدة ضد رئيس الوزراء نتنياهو .. والمعارضة تتهمه بمحاولة «سحق المحكمة العليا».. *المتظاهرون الاسرائيليون..نتنياهو باع لنا وهم صفقة القرن ولايوجد فلسطيني واحد ممكن أن يتزحزح ويترك أرضه.

#«الأعلى للإعلام» يقرر وقف برنامج «شيخ الحارة».. وقفا مؤقتا لمدة شهر.. .

# البرلماني الحقوقي علاء عابد زوج المذيعة بسمة وهبة يفضح الجميع .. البرنامج مس شخصيات كبيرة مسئولة في الدولة غير سوية ومنحرفه السلوك.

#إبنة محمود علاء لاعب الزمالك تخطف الكاميرا ببرج العرب إسوة بمكة محمد صلاح في إستاد الأنفيلد. #طقس معتدل مائل للحرارة قليلاً على الدلتا رائع في المساء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com