fbpx
اخبارمنوعات

3 سنوات حبس عقوبة الشاب المتحرش بفتاة مترو السادات

متابعة : حنين رمضان

3 سنوات حبس عقوبة الشاب المتحرش بفتاة مترو السادات

تتعامل الدولة مع ظاهرة التحرش المتفشية في مجتمعنا بحزم شديد إمعانا منها بتأثير تلك الظاهره علي الفتيات المتعرضين لها و علي المجتمع بأكمله ، كما أن الفتيات أنفسهن أصبحن أكثر قوة و جرئة للتكلم و للمواجهة و لطلب حقوقهن بالقانون  .

و بهذا الشأن حكمت محكمة جنح قصر النيل بحبس الشاب المتهم بالتحرش بفتاة بعربة مترو الإنفاق بمحطة السادات 3 سنين و6 شهور و تغريمه 1000 جنيه .

كانت النيابة العامة أحالت متهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة ، لتعرضه لأنثى بعربة مترو الأنفاق -بمحطة السادات- بإتيانه قبلها أمورًا و إيحاءات جنسية بالفعل و الإشارة ، و تكراره ذلك بملاحقتها و تتبعها ، و ارتكابه على هذا النحو فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا ، و ذلك بعد خمسة أيام من يوم حدوث الواقعة .
و أقامت النيابة العامة الدليل قبل المتهم من شهادة المجني عليها ، و مما ثبت من مشاهدة مقطع صورته المذكورة للمتهم خلال ارتكابه الواقعة ، و ما قرره الأخير في التحقيقات من صحة ظهوره بالمقطع ، و ما ثبت من مشاهدة تسجيلات آلات المراقبة بمحطة المترو الثابت منها ملاحقة المتهم المجني عليها ، و كذا ما ثبت بتحريات الشرطة .
حيث كانت وحدة الرصد و التحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت في الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للمتهم خلال استقلاله إحدى عربات المترو ، و هو يأتي أفعالًا و إشاراتٍ تحمل إيحاءات جنسية قِبَل فتاة صورته خلال ذلك ، و شكته عبر حسابها بأحد تلك المواقع ، موضحة أنه تتبعها عقب ترجلها من عربة المترو ، و بعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر سيادته بالتحقيق العاجل في الواقعة .
و قد ثبت من مشاهدة النيابة العامة المقطع المتداول إتيان الجاني أفعالًا ذات إيحاءات جنسية قبل من يصوره ، فاستدعت الفتاة المجني عليها و استمعت لأقوالها في التحقيقات ، فشهدت بملاحظتها صباح يوم الواقعة إمعان الجاني النظر في جسدها حال استقلالهما عربة المترو الفارغة نسبيًا في ذلك التوقيت ، و أتى الأفعال الجنسية الثابتة بالمقطع المتداول ، قاصدًا بذلك التعرض لها ، فصورته خلال ذلك ، ثم ترجلت من العربة بمحطة مترو السادات ففوجئت بملاحقته إياها و تتبعه لها حتى خرجت من المحطة .
هذا ، وقد شاهدت النيابة العامة آلات المراقبة بمحطة مترو السادات ، فأبصرت الجاني مُتتبعًا المجني عليها عقب ترجلهما من عربة المترو حتى خروجها من المحطة .
و عقب تحديد الشرطة شخص المتهم ضبطته نفاذًا لأمر النيابة العامة و عُثر بحوزته على جوهر مخدر ، و استجوبته النيابة العامة فقرر ارتكابه ما صُوِرَ بالمقطع بدعوى إصابته بمرض جلدي مُنكرًا تعرضه للمجني عليها ، فأمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًٍا ، وقدمته لمحاكمة جنائية عاجلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com