fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

66 % يرفضون نتنياهو ويحملونه المسئولية

إسرائيل نشاز في التاريخ والجغرافيا ولن تبقى في بلادنا

 

66 % يرفضون نتنياهو ويحملونه المسئولية

مئات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وممثلون عن القوى والمؤسسات الفلسطينية، يشاركون في وقفة شعبية أمام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” في بيروت، رفضاً لما وصفوه “تخاذل منظمات الأمم المتحدة ووكالة أونروا عن إغاثة أهالي قطاع غزة”.

“إسرائيل نشاز في التاريخ والجغرافيا ولن تبقى في بلادنا، ولن يدخلوا لغزة فهم أجبن من ذلك”… الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور طارق السويدان؛ يوجه رسالة للمقاومة، وأهالي غزة، وللأمة العربية.

كشفت وسائل إعلام عبرية عن صورة لضباط من جيش الاحتلال الإسرائيلي وهم يفتشون محتويات شاحنات المساعدات الإنسانية قبل دخولها من مصر عبر معبر رفح إلى قطاع غزة.

سرايا القدس: قصف حشود عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي في موقع “إيرز”، شمال قطاع غزة، برشقة صاروخية.

 

إعلام عبري: أظهرت نتائج استطلاع حديث للرأي العام في دولة الاحتلال الإسرائيلي، أن 66 بالمئة من شعبها يطالبون رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بالاستقالة من منصبه بعد الحرب، إثر فشله بالتعامل مع عملية 7 أكتوبر الجاري في قطاع غزة “طوفان الأقصى”.

 

نادي الأسير: عدد الأسرى في سجون الاحتلال ووفقًا للمعطيات بلغ أكثر من (6000) بعد حملات الاعتقال المتصاعدة منذ السابع من أكتوبر، منهم نحو (50) أسيرة، وأكثر من (1600) معتقل إداري.
وباستشهاد المعتقل دراغمة فإن عدد شهداء الحركة الأسيرة منذ عام 1967 يرتفع إلى (238)، حيث يواصل الاحتلال احتجاز جثامين (11) شهيدا منهم.

مصادر صحفية: غارات كثيفة للاحتلال الإسرائيلي على مناطق بحي الشجاعية شرقي قطاع غزة.

مصادر صحفية: استشهاد صحفي فلسطيني بقصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الشيخ رضوان بغزة ليرتفع عدد الصحفيين الشهداء إلى 20 منذ بدء العدوان على غزة

 

قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل يعود لآل “بكر” مقابل مسجد خليل الرحمن بمخيم الشاطئ في غزة.

 

تشهد مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة قصف عنيف و متواصل يستهدف منازل المدنيين و يتسبب بارتقاء أعداد من الشهداء ووقوع إصابات.

رغم نفاذ الوقود وانقطاع التيار الكهربائي بالكامل، استمرار استقبال الجرحى باستخدام إضاءة الهاتف في مستشفى الأندونيسي.

قصف عنيف ومتواصل من طائرات و مدفعية الاحتلال الإسرائيلي  شرق مدينة غزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com