fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

5 أدوات ضرورية أثناء لعب «البوكيمون»

متابعه : كارولين سمعان

تصارت لعبة البوكيمون قضية الساعة، التي تشغل بال الملايين الآن، تلك اللعبة التي استطاعت أن تثير ضجة واسعة، وتهوس عقول لاعبيها من خلال قضاء الكثير من الوقت بحثا عن البوكيمون، الأمر الذي دفع “فيتو” لرصد بعض الأدوات التي ينبغى عليك استخدامها لكي تتمكن من الاستمتاع باللعبة، وذلك من خلال التالي:
1- شاحن محمولإذا كنت تنوي لعب البوكيمون، فعليك أن تجهز أدواتك الخاصة التي من أهمها الشاحن المتنقل، الذي سيسعفك كثيرا خاصة مع طبيعة اللعبة التي تقوم على استنفاد البطارية.
2- غطاء شحن البطاريةهناك نوعية من الاغطية المخصصة التي تمنحك فرصة الحفاظ على طاقة البطارية الخاصة بهاتفك المحمول، والتي يمكنك شراؤها أونلاين عبر الأمازون، من اضغط هنا
3- أحذية تساعدك على المشيعليك الاستعانة بالأحذية الرياضية ذات الجودة العالية التي تمكنك من السير لمسافات طويلة تصل إلى 10 كيلومترات، وتمكنك من الركل والقفز بسهولة، بحثا عن البوكيمونات.
4- زجاجة المياهأيضا لابد من الاستعانة بزجاجات المياه، فاللعبة مليئة بالحركة، والنشاط الأمر الذي سيدفعك لشرب الكثير من المياه.
5- أداة ربط هاتفك بالسيارةوهى أداة تساعدك على ألا تمارس اللعبة أثناء قيادتك للسيارة، الأمر الذي يتسبب في الكثير من الحوادث، نتيجة انشغال اللاعبين في البحث عن البوكيمون.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com