fbpx
اخبارتحقيقاترياضةمنوعات

مدرس يصيب طالبا بجرح تهتكي بالدقهلية.

أصيب طالب في الصف الأول الثانوي، بجرح تهتكي أسفل العين اليسرى اليوم، حيث اتهم مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور الثانوية المشتركة بالجمالية، بضربه داخل الفصل.
تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت سلسيل، بوصول الطالب محمد أسامة السيد السعيد، 15 سنة الصف الأول الثاوي، إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي، مصابا بجرح تهتكي أسفل العين اليسرى.
انتقلت مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال الطالب في محضر الشرطة، اتهم أسامة م. م. ، مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور الثانوية، بإصابته، وعلل ذلك بأنه بمجرد دخول المدرس إلى الفصل، وقف وجميع الطلاب له لرد السلام.
وقال الطالب في نص المحضر، “المدرس بدون سبب أمسكني من شعري وضربني في عيني، وتم نقلي بعدها للمستشفى”.
وقررت مستشفى ميت سلسيل تحويل الطالب إلى مستشفى المنصورة الدولي، لإجراء جراحة تجميل عاجلة لوجود جرح متهتك أسفل العين اليسرى، وجرى عمل الإسعافات الأولية له.
ومن جانبه، قال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن تقرير إدارة المدرسة من المدير والإخصائي الاجتماعي وبشهادة طلاب الفصل أكدوا أن الطالب كان يتحدث مع زميل له في الفصل، وطلب المدرس منه أن يخرج من الفصل ولم يستجيب له، وذهب إليه وشده فسقط على “الدرج” ما أصابه في عينه.
وأضاف عبدالرؤوف لـ”الوطن”، أنه فور علمه بالواقعة، أحالها للشؤون القانونية للتحقيق، مشيرا إلى أنه تواصل مع أهل الطالب، لتقديم جميع أوجه المساعدة له، حتى تمام شفائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com