fbpx
تحقيقاترياضة

الاستماع لشهود واقعة إطلاق ضابط النيران على سائق الألف مسكن

 

متابعة : مرنا فكرى 

يجري فريق من رجال مباحث القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، تحقيقات موسعة، ويستمع لأقوال شهود العيان في واقعة إطلاق ضابط النيران على سائق ميكروباص بمنطقة الألف مسكن، للوقوف على ملابسات الواقعة بعد تضارب الروايات في تفاصيل الحادث.

وكان اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، كلف بسرعة الفحص والوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخطئ والعرض على النيابة العامة للفصل في الواقعة، مشددا خلال حديثه لضباط المديرية أن سياسة الوزارة «لا تستر على مخطئ».

وكشف الفحص الأولي أن مشاجرة نشبت بين النقيب أحمد سمير ضابط بإدارة التوثيق والمعلومات وبين سائق سيارة ميكروباص، وتباع لخلاف على قيمة الأجرة ما دفع الضابط لإخراج سلاحه وأطلق أعيرة نارية، تسببت إحداها في إصابة السائق بالكتف وأصيب الضابط بجروح سطحية نتيجة مشاجرته مع الأهالي.

وتجمهر العشرات من السائقين في منطقة جسر السويس وقطعوا الطريق عقب إطلاق ضابط النيران على زميلهم ما أسفر عن إصابته، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغا بإطلاق ضابط النيران على سائق في منطقة الألف مسكن بنطاق دائرة قسم النزهة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية.

وأفاد مصدر أمني أن مأمورية أمنية تابعة لقطاع مباحث شرطة القاهرة، انتقلت إلى مكان الواقعة، بعد تلقى بلاغ عنها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com