fbpx
اخبارتحقيقاترياضة

بيومي فؤاد يكشف سر ظهوره المتكرر في رمضان

متابعه : كارولين سمعان

كشف الفنان بيومي فؤاد عن السر وراء ظهوره في 6 مسلسلات خلال موسم شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى 3 أفلام سينمائية.

وقال ساخرًا خلال لقائه مع الإعلامي “تامر أمين” ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”: “شاركت في 3 أعمال رئيسية و3 أعمال أخرى ظهرت كضيف شرف، أريد من أي شخص أن يقول لي شخصية تشبه أخرى في الـ 612 عملا اللى عملتهم رمضان الماضي”.

وتابع “أديت دورين شر في الميزان وهي ودافنشي، وكل منهما مختلف عن الآخر، واقنعت الجمهور بكافة أدواري سواء تاجر مخدرات أو ضابط أمن دولة”.

وأضاف “سبب مشاركتي في الكثير من الأعمال لم يكن لحاجاتي المادية، على الرغم من أن هذا السبب ليس عيبًا، أو ليس تعويضًا لما فاتني من شهرة وفرصة”.

واستطرد قائلاً “السبب الحقيقي هو أنني تحدثت مع المخرج محمد ياسين، بعد أن كنت أحد أبطال مسلسل موجة حارة في عام 2013، وقال لي في نهاية العام الماضي أريدك معي العام القادم، ونسيت الأمر تمامًا ووافقت على المشاكرة في كافة هذه الأعمال”.

وأضاف “من الصعب العمل في مسلسل آخر إذا كنت سأعمل مع المخرج محمد ياسين لأن العمل معه صعب للغاية، وقمت بالاتصال به قبل رمضان بشهر واحد فقط، وطلبت منه أن أؤدي ولو مشهد واحد في مسلسل أفراح القبة، رغم أنني أقسم بالله لا أنام ولا أرى أولادي وملابسي في السيارة”.

وتابع “كانت أول مرة أطلب من الإنتاج طبيب في الاستوديو، لأنني كنت أشعر بتعب وارهاق مش طبيعي من كثرة الأعمال”.

واستطرد قائلاً “قد يكون السبب وراء اختياري في الكثير من الأعمال من قبل المنتجين، هو أنني لا أطلب مقابل مادي كبير على الرغم أنني رفعت أجري هذا الموسم، ولكن لم يصل لمستوى باقي الفنانين، كما أنه يسعدني المشاركة في الأعمال الناجحة”.

هذا الخبر منقول من : الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com