fbpx
اخباررياضةمنوعات

الاتحاد الافريقي يصدر قرارا بحرمان النادي الأهلي من جمهوره بسبب الهتافات المسيئة

أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرارا رسميا بحرمان النادي الأهلي من جمهوره لمدة مباراتين مع ايقاف التنفيذ بسبب الهتافات المسيئة التي صدرت من جماهير الأهلي في مباراة حورويا كوناكري الغيني الأخيرة للفريق في دوري أبطال افريقيا.

وتوعد «كاف» الأهلي بتفعيل العقوبة التي تم اقرارها في حال تكرار أي هتاف مسيء في هذا الشأن خلال ما تبقى من مباريات للأحجمر عام 2018.

وطالب الاتحاد الافريقي في خطابه للأهلي بالالتزام باقامة حملات توعية قبل المباريات الافريقية لمنع السباب نهائيا لاي مسئول او هيئة رياضية من خلال إلزام الأهلي باصدار بيان قبل كل مباراة في هذا الشأن على أن يقوم كابتن الفريق بالتوعية قبل كل مباراة للجماهير في مكبر صوت قبل انطلاق اللقاء كما قرر الاتحاد فرض عقوبة مالية على الأهلي قدرها 20 الف دولار.
فى إطار التطورات الانشائية التى تشهدها المطارات المصرية فى الفترة الحالية وفقاً لتوجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى ، قام وفد رفيع المستوى من مجلس النواب الياباني بزيارة تفقدية لمطار برج العرب رافقهم خلال الزيارة اللواء طارق فوزى رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للمطارات وكان فى استقبالهم اللواء محمد كمال مدير المطار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com