fbpx
اخباررياضةمنوعات

باسم سمير : فوق السحاب نقلة فنية إنتظرتها طويلا و جاءت علي يد مخرج كبير

كتب : مايكل عادل

يخوض باسم سمير السباق الرمضاني هذا العام بشخصية جديدة عليه في مسلسل فوق السحاب و كانت اولي خطواته الفنية عم طريق المخرج المتميز “احمد مدحت” الذي رشح سمير في اول أعماله الدرمية

الذى تقمص فيها دور شريف عباس القاتل المحترف ثم توالت الأدوار فى السنوات السابقة ..

فقام في السنة التالية بدور تيفا محامى و مدير مكتب صلاح عبد الله في “مسلسل ظرف اسود”
اخراج احمد مدحت، و دور فضل في “مسلسل بين السرايات” اخراج سامح عبد العزيز، و دور زكريا في “مسلسل شهادة ميلاد” .. و مؤخرا كان قد برع في اداء شخصية اشرف الصولي في “مسلسل بين عالمين” اخراج احمد مدحت، و اخيرا ضيا فى “مسلسل اللهم اني صايم” اخراج اكرم فريد*
و قال ” الفنان باسم سمير” في تصريح خاص للنايل”أنه سعيد بالتواجد خارج السباق الرمضاني بشخصية “نديم” في مسلسل أنا الخائن اخراج تامر عزت و الشخصية ترتبط بخطوط مهمة في الحكاية الأساسية وهو زوج الفنانة رانيا منصور “حُسن”، والذي تربطه بها علاقة حب ورومانسية قوية، ويرزقهما الله بالخلفة بعد زواج دام 15 عاما وبعد ذلك تحدث له مفاجأة تغير مصير حياته وتدمره”.

وتابع قائلا: “سعيد بهذه الشخصية لأنها مختلفة عن أدوار الشر التي كنت دائما أقدمها، وكان من المفترض أن أؤدي شخصية أخرى غير شخصية “نديم” لكن بعدما رآني المخرج تامر عزت، قال لي “أنت نديم”.

وعن دوره في مسلسل “فوق السحاب” قال: “أقدم شخصية “شاكر بيه” وهو مرتبط طوال ال30 حلقة مع بطل المسلسل الفنان هاني سلامة”، الدور يعتبر نقلة كبيرة في مشواره الفني .. و ينتظر عرضه حصريا علي قناة النهار في موسم رمضان القادم ..

جدير بالذكر أن مسلسل “فوق السحاب” بطولة هاني سلامة، وائل عبد العزيز، عفاف شعيب، إيهاب فهمي، أحمد كرارة، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج تامر مرسي.
Michael Adel

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com