fbpx
اخبارمنوعات

ظهور مفاجئ للفنانة مني زكي بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

ر.ر

 

ظهور مفاجئ للفنانة مني زكي بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

منذ اندلاع الأزمة التي تمر بها الفنانة مني زكي عن أصحاب ولا أعز وتغيبت عن مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار فضول بعض من جمهورها للكشف عن هذه الأسباب .

لم تشارك الفنانة بأي صورة جديدة لها. واختارت منى زكي اليوم وتاريخه المميز، لتعود للتواصل مع جمهورها.

ونشرت الفنانة عبر القصص القصيرة لها في حسابها على انستجرام صورة لها وكتبت عليها تاريخ اليوم 22-2-22 .

والجديدة بالذكر أن فيلم مني زكي قد تعرض لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ووقد تعرضت معظم الهجوم الفنانة بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئاً وألفاظ لم نعتد سماعها منها.

 

حيث إن يكشف أحداث فيلم أصحاب ولا أعز حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء. والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية. على جانب آخر،

عقب خروج الفيلم على شبكة نتفليكس وتسرب مشهد منى زكي الغير لائق بدأ الجمهور في أبداء أرائه وكثرت التعليقات على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي، ومن بين هذه التعليقات ” منى زكي قامت بتحطيم جمهورها”، “فيلم سيء جدًا ولا يمثل ثقافتنا العربية”، ” مشهد منى زكي صدمني”، وأيضًا من ضمن التعليقات ” الفيلم محتاج شوية تعديلات عشان يتناسب مع مجتمعنا الشرقي”، ” منى زكي غول تمثل في الفيلم ده” وغيرها من التعليقات.

يذكر إن فيلم أصحاب ولا أعز هو أول الأفلام المصرية التي أنتجتها شبكة نتفليكس، وهو النسخة العربية من فيلم perfect strangers، وتدور أحداث الفيلم حول سبعة أصدقاء يقررون أن يجتمعوا على العشاء وأثناء جلسوهم يلعبون لعبة وهي أن يقوم الجميع بوضع هاتفه على الطاولة وأن تكون جميع المكالمات أو الرسائل الواردة لأى شخص على مرأى ومسمع الجميع، ولكن تتحول اللعبة من مجرد لعبة إلى كشف أسرار وخبايا الجميع التي لم يكن يعرفها أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com