fbpx
اخبارصحة

محمد الشربينى يرشح نفسه لانتخابات الكونجرس الأمريكى عن ولاية كاليفورنيا

محمد الشربينى مصرى سافر الى أمريكا منذ 38 سنة . شق طريقه وعمل فى السياحة وافتتح شركة فى كاليفورنيا وأصبح من رجال الأعمال الناجحين . وكان صوب أعينه دائما أن يقدم المثال الوطنى الخالص المصرى الذى يرفع شأن بلاده فى كل مكان ليشرف مصر ويخدم المجتمع الذى نجح فيه ولهذا . فرشح نفسه من قبل لمدينة دنفيل واستطاع أن ينجح بعد منافسة شرسة مع 9 من المرشحين وكان على قائمة الحزب الحمهورى . 

ولذلك قرر محمد الشربيني (أمريكي من أصل مصري) الترشح لانتخابات الكونجرس الأمريكي عن ولاية كاليفورنيا، والتي تجرى مرحلتها الأولى في مارس القادم، ليكون الصوت العربي الوحيد في الكونجرس. ولكنه سيرشح نفسه كمستقل وليس على قائمة حزب محمد الشربينى نموذج من نماذج ـبناء مصر المشرفة والمشرقة فى الخارج والتى نستطيع أن نفخر بها وواجب علينا مساندتها وتشجيعها على المضى فى طريقه لأن وصوله للكونجرس خطوة هامة ويطلب دعم المصريين فى ولاية كاليفورنيا المكتظة بالمصريين والعرب . 

وأشاد الشربيني، بما حققته مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من إنجازات في مختلف المجالات، معربا عن تطلعه لدعم العلاقات المصرية- الأمريكية في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها من المجالات.. 

 

وحول رؤيته للأحداث الحالية في قطاع غزة.. أعرب الشربيني، عن أسفه وحزنه لسقوط الضحايا، متمنيا الوقف الفوري لإطلاق النار لحقن دماء الأبرياء والدخول في عملية سلام لتحقيق حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية على خطوط الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية حتى يعم السلام والتنمية الاقتصادية الشاملة في المنطقة.

وفى سؤال وجه للشربينى عما يميزه عن منافسيه أجاب انه يملك علاقات قوية مع أعضاء المحليات والمنظمات المحلية ورجال القضاء والشرطة وأيضا مع منظمات حقوق الإنسان 

وأضاف كان لى الشرف إنتخاب الرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية التى تمت منذ شهر تقريبا فى قنصليتنا بسان فرانسيسكو. وكان الوعى المصرى وجاليتنا فى أمريكا مقدرين دور الرئيس فى مواجهة الأخطار الخارجية . والعالم كله يرى ماتفعله مصر  مع ضيوفها، فمصر تحتضن حوالى 10 ملايين ضيف من البلاد المجاورة ولم تعاملهم كلاجئين مثل بقية الدول . بل تعاملهم كأبناءها . وهذا يحظى بتقدير العالم كله . 

كل التقدير والإحترام لإبن مصر محمد الشربينى فى الإنتخابات القادمة للكونجرس عن ولاية كاليفورنيا وأن يكون صوت مصرى عربى مشرف . ونحن على ثقة من وقوف الجالية المصرية والعربية فى أمريكا بجانبه حتى يصل الى كرسى الكونجرس . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com